قرية ذا جروف العين السخنة

 اليوم، سنسلط الضوء على واحدة من أكبر المشاريع الرائدة في مصر، والتي ستسهم بشكل كبير في تحقيق عوائد اقتصادية وسياحية هائلة. ستزيد هذه المشروعات من معدلات الاستثمار الاقتصادي في البلاد وتساهم في تعزيز مصر على مسار التقدم والازدهار، وهو أمر يسعى إليه بشغف الرئيس السيد عبد الفتاح السيسي.

نتحدث هنا عن قرية  ذا جروف العين السخنة ، والتي تعتبر واحدة من المشاريع الرائعة والمتقدمة في الوقت الحالي. يمكن القول إنها إنجاز ضخم يضاف إلى تاريخ شركة دار مصر للتنمية العقارية والسياحية والتطوير العقاري (DM Development).

للحجز والاستعلام عن ذا جروف العين السخنة The groove el sokhna يرجي الاتصال علي الارقام التالية:

  • مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
  • او خلال الخط الساخن 19839

ليه اشتري في قرية ذا جروف العين السخنة The groove el sokhna

تتوفر العديد من الإجابات على سؤال لماذا يجب عليك شراء شاليه في قرية ذا جروف العين السخنة. وقد قامت شركة الطورة بتوفير العديد من المميزات داخل قرية ذا جروف العين السخنة، وهذه المميزات تُعتبر أحد أهم الأسباب التي دفعت العملاء لديها للرغبة الكبيرة في حجز شاليهات للبيع في العين السخنة، وبالأخص في قرية ذا جروف. وتشمل هذه المميزات ما يلي:
  • "يُعد موقع قرية ذا جروف العين السخنة من بين أفضل ميزات هذا المشروع. إذ يقع في واحدة من أفضل المواقع الحيوية داخل العين السخنة، حيث يقترب من أهم المعالم في المنطقة.
  • واستحقت نظم السداد التي قدمتها الشركة المطورة للمشروع تقدير العملاء، حيث منحت العملاء القدرة الشرائية لحجز وحداتهم داخل قرية ذا جروف العين السخنة.
  • وبالنسبة لأسعار الوحدات داخل منتجع ذا جروف، فهي تعتبر تنافسية بالمقارنة مع المشاريع المجاورة في نفس المنطقة.
  • ومن أهم المزايا التي تقدمها قرية ذا جروف العين السخنة هو توفر العديد من الخدمات داخل المشروع، مما يلبي جميع احتياجات العملاء دون الحاجة للخروج من المنتجع."

موقع قرية ذا جروف العين السخنة The groove el sokhna


تقع قرية ذا جروف العين السخنة بعد فندق موڤنبيك مسافة 7 كيلومترات، وأيضًا قبل "بورتو العين السخنة" بمسافة 11 كيلومترًا. تم بناء هذا المنتجع الرائع على مساحة تقارب 84 فدان، حيث يُطل جميعها على ساحل البحر الأحمر. يبلغ عرض الشاطئ حوالي كيلومتر واحد، مما يمثل حوالي 15٪ من مساحة المنتجع، في حين تم تخصيص باقي المساحة بالكامل للمرافق والخدمات. وبالتالي، يعتبر الكثافة السكانية في قرية ذا جروف العين السخنة منخفضة بالمقارنة مع باقي القرى السياحية. وقد أولت الشركة المطورة اهتمامًا كبيرًا لموقع قرية ذا جروف العين السخنة، حيث يقع بالقرب من المعالم الرئيسية في العين السخنة، مثل:

  • يقع منتجع ذا جروف العين السخنة بالقرب من قرية المونت جلالة العين السخنة.
  • كما يبعد مسافة 11 كيلومترًا فقط عن جولف بورتو السخنة.

الشركة المطورة لقرية ذا جروف العين السخنة The groove el sokhna

شركة دي إم للتطوير العقاري تعتبر المالكة لقرية ذا جروف العين السخنة، وهي من إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في مصر. تأسست هذه الشركة تحت إشراف المهندس أحمد عبد الحميد، الذي يعد واحدًا من أبرز المهندسين في مجال المعمار والتخطيط الهندسي للمشاريع الضخمة.

تميزت شركة دي إم بالاهتمام البالغ بمتطلبات العملاء والتركيز على تصميماتها المعمارية ومساحة العقارات بطريقة تناسب احتياجات السوق. تسعى الشركة جاهدة لتوفير كافة وسائل الراحة والرفاهية للعملاء، وهذا ما يجعلها تحظى بثقة واسعة من قبل جمهورها.

ومن الجدير بالذكر أن المهندس أحمد عبد الحميد هو أحد أعضاء مجلس إدارة الشركة، وقد قام بتصميم العديد من المشروعات المعمارية الرائعة، بما في ذلك مشروعات للقوات المسلحة ومشروعات عالمية كبيرة مثل مدينة المستقبل وطريق العين السخنة ومدينة وطريق الجلالة.

تاريخ شركة دي إم للتطوير العقاري مليء بالإنجازات البارزة، حيث قامت بتأسيس العديد من المشاريع الهامة في مناطق متعددة في مصر، بما في ذلك المقطم، القاهرة الجديدة، مصر الجديدة، ومدينة نصر، بالإضافة إلى امتلاكها محفظة أراضي في مناطق متعددة بالبلاد.

سابقه اعمال شركة دي ام للتطوير العقاري

    • قرية كورال هيلز مرسى علم.
    • قرية أوسيس الغردقة.
    • منتجع ذا فيو شرم الشيخ.

    تصميم ومساحه قرية ذا جروف العين السخنة The groove el sokhna

    تصميم شركة أم دي للتطوير العقاري لمشروع قرية ذا جروف العين السخنة يتميز بفرادته بالمقارنة مع مشاريع أخرى. حيث يضم المشروع حوالي 1700 وحدة سكنية متنوعة، بما في ذلك فيلات وشاليهات وتوين فيلات بمساحات متنوعة. تم بناء القرية على شكل مصاطب، مما يتيح إطلالات رائعة على البحيرات الصناعية، ويتنوع ارتفاع المصاطب بين 14 مترًا و60 مترًا.

    تمتد مساحة قرية ذا جروف العين السخنة على مساحة واسعة تبلغ 83 فدانًا، وتتميز بمساحات داخلية تصل إلى 450 مترًا مربعًا. تحتوي هذه المساحة على مناطق خضراء فريدة من نوعها، وتوفر تجربة مميزة للسكان. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر العديد من أنواع الوحدات السكنية المتنوعة داخل هذا المنتجع الرائع، مما يلبي احتياجات مختلف العملاء.



    تعليقات

    المشاركات الشائعة من هذه المدونة

    كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة

    مكاتب للبيع في التجمع الخامس

    قرية كيو نورث الساحل الشمالي