كمبوند مارفيل نيو زايد

 شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري تُعلن عن مشروعها الجديد كمبوند مارفيل نيو زايد  في منطقة نيو زايد بغرب القاهرة، والتي تعتبر واحدة من أبرز مناطق الاستثمار العقاري لشركات كبيرة في الوطن العربي. الموقع الاستراتيجي لمارفيل نيو زايد يجعله قريبًا من أهم الكمبوندات في منطقة الشيخ زايد، بما في ذلك كمبوند بيل في اعمار مصر ومشروع في سوديك نيو زايد وسولانا نيو زايد. المشروع أيضًا يقع مباشرة على محور الضبعة.

شركة المراسم الدولية للاستثمار العقاري اهتمت بتوفير تنوع في مساحات الوحدات السكنية في كمبوند مارفيل نيو زايد، لتناسب احتياجات مختلفة، وتقديم أسعار تنافسية مقارنة بالمشاريع المجاورة. يتميز المشروع بتقديم خدمات ومرافق متميزة للمقيمين.

 للحجز والاستعلام عن كمبوند كمبوند مارفيل نيو زايد  يرجي الاتصال علي الارقام التالية:

  • مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
  • او خلال الخط الساخن 19839

ليه اشتري في كمبوند مارفيل نيو زايد – Marville New Zayed

السؤال الشائع الذي يطرحه العديد من المستثمرين في الوقت الحالي هو: "لماذا يجب علي شراء في كمبوند مارفيل نيو زايد؟" إليك الإجابة:

يمكن الإجابة على هذا السؤال بأن كمبوند مارفيل نيو زايد يوفر جميع متطلبات الحياة الهادئة والعصرية. ويتميز بعدة مميزات تجعله فرصة استثمارية ممتازة، منها:

1. **التصميم المعماري الفاخر والمبتكر:** يتميز المشروع بتصميم معماري فاخر ومبتكر يضفي لمسة جمالية على المكان.

2. **موقع متميز:** يقع كمبوند مارفيل نيو زايد على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي مما يجعله قريبًا من مناطق حيوية مهمة وسهل الوصول إليه.

3. **أسعار تنافسية:** يتميز بأسعار منافسة تناسب مختلف الفئات الشرائية، بالإضافة إلى أنه يقدم أنظمة سداد مرنة لتسهيل عمليات الاستثمار.

4. **مساحة واسعة:** المشروع يمتلك مساحة ضخمة، ويوفر شقق للبيع بمساحات متنوعة، مما يسمح للمشترين باختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم. كما يوفر جميع الخدمات وعوامل الأمان والرفاهية داخل المشروع.

بناءً على هذه المميزات، يمكن القول إن كمبوند مارفيل نيو زايد يعتبر فرصة مثالية للاستثمار في عقارات متميزة في الشيخ زايد.

موقع كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed

كمبوند مارفيل الشيخ زايد، يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي مباشرة، يعد مشروع المراسم الجديد كمبوند مارفلي نيو زايد  وجهة فريدة ومميزة للسكن في منطقة الشيخ زايد. يتميز كمبوند مارفيل نيو زايد  بموقعه المتميز، حيث يقع أمام مطار سفنكس مباشرة، مما يوفر للسكان سهولة الوصول والتنقل لاي مكان .بالإضافة إلى ذلك،  يقرب كمبوند مارفيل نيو زايد من مراكز التسوق وشبكة الطرق الرئيسية حيث يبعد بضع دقائق فقط عن هايبر وان ، حيث يضمن مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية لسكان الكمبوند بكل سهولة . كما يبعد مارفل أيضًا 20 دقيقة فقط عن المهندسين، مما يجعل الوصول إلى أحياء القاهرة امرا سهلا .أهم المعالم الهامة القريبة من مشروع مار فيل نيو زايد:

يبعد كمبوند مارفيل نيو زايد مسافة 7 دقائق فقط عن المحور
يبعد كمبوند مارفيل نيو زايد Mar ville New Zayed عن بيفرلي هيلز5 باقل من 5 دقائق 
مشروع MarVille New Zayed قريب جدا من الطرق الرئيسية حيث يقع بجوار طريق الضبعة والدائري الاوسطي.
اقل من 10 دقائق للوصول الي النادي الاهلي من كمبوند مارفيل نيو زايد Mar ville New Zayed
يقع كمبوند مارفلي نيو زايد بجوار مشروعات سكنية ضخمة مثل كمبوند سوديك الشيخ زايد وكمبوند دي جويا الشيخ زايد.
يعد مشروع كمبوند مارفيل نيو زايد Mar ville New Zayed افضل اختيار للمستثمرين و المقيمين الذين يبحثون عن حياة مريحة و هادئة في قلب الشيخ زايد و يرجع ذلك لموقعه المتميز و سهولة التنقل و توفر جميع الخدمات الاساسية و وسائل الترفيه داخل كمبوند مترفيل الشيخ زايد .

المطور العقاري لمشروع كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed

تعتبر شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Development من اهم الشركات في مجال التطوير العقاري باعتبارها واحدة من اهم 5 شركات على مستوى العالم حيث إنها إحدى مجموعة بن لادن السعودية تم تأسيسها عام 1931 لتبدا مشاريعها العقارية الناجحة كما انها تسير بخطى ثابتة نحو النجاح و التوسع في الشرق الاوسط و تحاول شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Development انت تثبت نفسها في السوق الع

سابقة اعمال شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Development

  • كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس.
  • نادي الرحاب بمدينة القاهرة الجديدة.
  • فندق فيرمونت.
  • نادي هيلويوبليس بمدينة الشروق.
  • مستشفى المراسم التي تقع في قلب شارع التسعين بمنتصف التجمع الخامس.
  • مبني العيادات الخاص بشركة أعمار في اب تاون كايرو.
  • مبني الإدارة الخاص بشركة عامر جروب.
  • مولات تجارية مثل مول الرحاب ومول دريم لاند.
  • مصانع طوب واسمنت وحديد.
  • المشاركة في العديد من الأعمال والتوسعات في معظم المطارات المصرية مثل مطار القاهرة الدولي ومطار الغردقة
  • ومطار شرم الشيخ ومطار الإسكندرية

تصميم و مساحة كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed

يجسد كمبوند مارفيل نيو زايد Mar ville New Zayed مثال للفخامة و العصرية و الرفاهية في مكان واحد في قلب منطقة الشيخ زايد حيث انه تم تشييد مشروع مارفيل نيو زايد Mar ville New Zayed على مساحة ضخمة تبلغ 111 فدان مما يوفر بيئة سكنية واسعة و مريحة تتيح وجود جميع الخدمات و وسائل الرفاهية في المشروع.و من ابرز مميزات كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed هو التصميم الفريد و استغلال المساحات بافضل الطرق لتوفير مساحات خضراء واسعة و الحدائق الخضراء الجميلة لتعطي منظر جذاب من اول نظرة للمشروع. تم انشاء الوحدات السكنية و شقق للبيع في الشيخ زايد في مشروع كمبوند مارفيل نيو زايد Mar ville New Zayed على مساحة تبلغ 20% فقط من المساحة الاجمالية من كمبوند مارفيل الشيخ زايد مما يتيح للسكان مساحات واسحة و زيادة الهدوء و الاستمتاع بالهواء النقي داخل كمبوند مارفيل نيو زايد Mar ville New Zayed . كما يتميز كمبوند مارفيل نيو زايد Mar ville New Zayed بعدد 2 كلوب هاوس و بحيرات صناعية تمتد بطول كمبوند مارفلي نيو زايد بالاضافة لحمامات سباحة يتوفر نظام امني متكامل داخل مشروع كمبوند مارفيل نيو زايد Mar ville New Zayed بالاضافة لمناطق للشواء و مناطق ترفيه و ملاعب اطفال كما يتوفر مركاز تجارية و مطاعم بالاضافة لخدمات صيانة  متكاملة لضمان سلامة و راحة جميع السكان .

مساحة وحدات كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed

"يقدم كمبوند مارفيل نيو زايد  Marville New Zayed مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية للبيع في منطقة الشيخ زايد. يتميز هذا المشروع بتنوعه الواسع ليناسب جميع احتياجات العملاء. يمكن العثور على وحدات سكنية متنوعة تشمل شقق سكنية، تاون هاوس، توين هاوس، وفيلل ستاند ألون. تتراوح مساحات هذه الوحدات السكنية في مشروع مارفيل نيو زايد من 100 متر مربع وما فوق، مما يضمن تلبية احتياجات متنوعة للمشترين."

اسعار وحدات كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed

كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed يوفر فرصة رائعة للاستثمار في شقق للبيع في الشيخ زايد باسعار تنافسية حيث قدمت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري افضل سعر للمتر في منطقة الشيخ زايد مما يجعل كمبوند مارفيل الشيخ زايد Marville New Zayed منطقة  جذب للمستثمرين في الوحدات السكنية بالاضافة لذلك تقدم شركة المراسم جميع الوحدات كاملة التشطيب سوبر لوكس مما يسمح بالانتقال للوحدة دون الحاجة للتفكير في اي تجهيزات و سيتم  الاعلان عن اسعار الوحدات قريبا 

انظمة سداد كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed

يوفر كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed انظمة سداد و تقسيط مرنة جدا لتسهيل الاستثمار على العملاء و توفير الراحة المالية و من انظمة السداد باقل مقدم يبدا من 5% من قيمة الوحدة مع نظام تقسيط بدون فوائد يصل الي 8 سنوات كما يوجد انظمة اخرى سيتم الاعلان عنها لاحقا حتى يصبح حلم الاستثمار في كمبوند مارفيل الشيخ زايد حقيقة .

خدمات كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed


تقدم شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري مشروعها الجديد، كمبوند مارفيل نيو زايد، بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق العامة والأنشطة الترفيهية في الكمبوند الجديد بمنطقة الشيخ زايد. الشركة حرصت على تلبية احتياجات العملاء داخل الكمبوند، ومن بين مميزاته:

مساحات خضراء وبحيرات صناعية جميلة تمتد عبر الكمبوند.

وجود 2 كلوب هاوس يمكن للسكان الاستمتاع بها.

مسارات للجري والمشي، ومناطق مخصصة لركوب الدراجات.

منطقة ترفيهية مجهزة بألعاب ومرافق آمنة.

مناطق مخصصة لشواء مع تجهيزات حديثة.

جراج كبير يتسع لعدد كبير من السيارات.

مجموعة من المطاعم والكافيهات داخل الكمبوند.

وجود هايبرماركت داخل الكمبوند.

مول تجاري كبير يحتوي على محلات لأشهر العلامات التجارية.

حمامات سباحة متعددة لجميع الأعمار.

فريق صيانة وفريق نظافة يعملان على مدار اليوم.

أفراد أمن وحراسة مدربين على مستوى عال يعملون على مدار الساعة.

نظام أمن وكاميرات مراقبة عالية التقنية يعمل على مدار اليوم.

نادي صحي يحتوي على ساونا وجاكوزي، إلى جانب صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة ومدربين محترفين.

فندق خمس نجوم ضمن الكمبوند.

بوابات إلكترونية وأنظمة طوارئ ومكافحة حرائق لزيادة السلامة داخل المشروع.








تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة

مكاتب للبيع في التجمع الخامس

قرية كيو نورث الساحل الشمالي