ازميرالدا باي الساحل الشمالي

في ازميرالدا باي الساحل الشمالي "Smeralda Bay North Coast"، تنتظرك أروع الأجواء على أجمل شواطئ الجزيرة الساحلية. تجربة زيارة الطبيعة الخلّابة ومشاهدة مناظر الشاطئ تكون مباشرةً بين يديك. احصل على وحدتك السكنية الآن في قرية إزميرالدا باي الساحل الشمالي من خلال شركة ديارنا.

هذا المشروع هو من تصميم شركة كليو باترا للتطوير العقاري، ويمتاز بأحدث معايير الجودة. يتميز بموقعه في سيدي حنيش بالساحل الشمالي، المنطقة الجميلة على سواحل البحر الأبيض المتوسط. هذه المنطقة تتميز بمناظرها الطبيعية الخلّابة ومياهها الزرقاء الفيروزية وشواطئها الرملية البيضاء الذهبية والناعمة. هنا، ستشعر بالأمان والاسترخاء سواء في فصل الصيف أو الشتاء، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة.

إذا كنا نتحدث عن مشروع إزميرالدا باي الساحل الشمالي، فإننا نتحدث عن تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الجمال والذكاء والإبداع في التصميم. سيعكس هذا المشروع روح الفن الإيطالي الغربي ويقدم مشهدًا ساحرًا، يشبه جزر المالديف في قلب البحر الأبيض المتوسط.

للحجز والاستعلام عن ازميرالدا باي الساحل الشمالي Smeralda Bay North Coast يرجي الاتصال علي الارقام التالية:

  • مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
  • او خلال الخط الساخن 19839

موقع ازميرالدا باي الساحل الشمالي  Smeralda Bay North Coast

    تتمتع قرية إزميرالدا باي على الساحل الشمالي بموقع استراتيجي فريد، حيث تقع على بعد 247 كيلومترًا من طريق مرسى مطروح الإسكندرية الصحراوي في سيدي حنيش، وتبعد حوالي 17 كيلومترًا عن طريق الفوكا الجديد بالقرب من خليج رأس الحكمة، وتقع على بعد 50 كيلومترًا من مطار القاهرة الدولي.

    يكون مطار القاهرة الدولي على بعد حوالي 40 كيلومترًا من الطريق الرئيسي الذي يربط القاهرة الكبرى بالإسكندرية، مما يسهل الوصول إلى قرية إزميرالدا باي في أي وقت. تلك القرب من الجزء الأكثر تميزًا في المنطقة الساحلية يجعل من السهل الاستمتاع بالموقع الرائع للقرية.

      الشركة المطورة لمشروع ازميرالدا باي الساحل الشمالي Smeralda Bay North Coast

      تُعد شركة كليوباترا للتطوير العقاري من بين أكبر وأرقى الشركات الاستثمارية في مجموعة متنوعة من المجالات في السوق المصري. فقد أطلقت شركة كليوباترا مصنع السيراميك الأبرز والأكثر شهرة، وقد كانت رائدة في هذا المجال، حيث تأسس مصنع "العاشر من رمضان سيراميك وبورسلين مصري"، وهو إنجاز يعزز مكانتها في السوق.

      تم تأسيس شركة كليوباترا للتطوير العقاري في عام 1983، وهي مملوكة للمشهور رجل الأعمال محمد محمد أبو العينين الغني. وتُضاف إلى ذلك، ما يجعلها مميزة هو تطورها المستمر وازدياد نطاق نشاطها لتصبح واحدة من أبرز شركات التصميم في مصر، وهي لا تزال تحتفظ بمكانتها كعلامة تجارية متميزة حتى اليوم.

      شركة كليوباترا ملتزمة بتسويق العقارات والترويج العقاري، وقد استثمرت بشكل كبير وناجح في هذا المجال. وقد نفذت مشاريع مبتكرة ومتقدمة، ونالت ثقة العملاء، حيث قامت بتطوير مشاريع استثنائية في عدة مناطق.

      لا تقتصر جهود شركة كليوباترا على مجال التطوير العقاري فحسب، بل تلتزم أيضًا بتعزيز المجتمعات الحضرية الحديثة وتقديم أعلى مستويات الخدمات. وتسعى دائمًا إلى ضمان مستقبل أفضل للمجتمعات التي تخدمها، مما يجعلها شركة رائدة تسهم في التطور المستدام وتقدم المجتمع بشكل مستدام.

      سابقه أعمال شركة كليوباترا العقارية

      •  كمبوند الشروق من قصر كليوباترا
      • مشروع كليوباترا بلازا نصر العمراني
      •  كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد
      • ميدان كليوباترا
      • كذلك قرية كليوباترا الساحل الشمالي
      • كليوباترا لاجونا

      Smeralda Bay North Coast تصميم و مساحة ازميرالدا باي الساحل الشمالي 

      تم إقامة منتجع إزميرالدا باي على ساحل الشمالي الشهير، والذي يُعرف بمساحته الواسعة حيث يمتد على مساحة تقدر بـ 500 فدان. تم بناء المرحلة الأولى من المشروع على مساحة تبلغ حوالي 50 فدان من الأرض، وهذه المرحلة تميزت بموقعها الاستراتيجي على بعد حوالي 2 كيلومتر من الطريق الرئيسي، وبمسافة تقدر بـ 500 متر عن الشاطئ.

      يتضمن منتجع إزميرالدا باي الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والفندقية الراقية التي تناسب جميع العملاء. تتضمن هذه الوحدات فيلات مستقلة فريدة تطل على البحر، وشقق على الشاطئ، وشاليهات، وتاون هاوس. قد يختلف حجم وسعر وحدات التوين هاوس حسب طرق الدفع والمساحات الخضراء المستخدمة.

      تشمل المساحة المتبقية من منتجع إزميرالدا باي الساحل الشمالي مساحات خضراء ومسطحات مائية تشكل الجزء الأكبر من المشروع. تُعَدّ هذه المنطقة منطقة خدمات شاملة تلبي جميع احتياجات السكان. المشروع الخامس لشركة كليو باترا، والذي يقع في قرية إزميرالدا بسيدي حنيش، يُعَدّ أحد أجمل وأكثر المنتجعات فخامة على ساحل الشمالي. تم تصميمه باستخدام أحدث الأساليب والتصاميم الهندسية والمعمارية الفريدة، ويتميز بإطلالات خلابة على البحر وأجمل الشواطئ في البحر الأبيض المتوسط. يضم أيضًا أكبر منطقة لاند سكيب مميزة تزينها روعة التصميم.

      اسعار ومساحات قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي Smeralda Bay North Coast

      قريةازميرالدا باي الساحل الشمالي بها وحدة سكنية مميزة تبدأ من شقة فندقية وفيلا سابقة.على الشاطئ وكابينة الفندق، بما في ذلك غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم ومنازل وغرف ثنائية واستوديوهات.علي أعلى مستوى، بأسعار ومساحات مختلفة، ليكتمل فائق الحداثة فائقة الرفاهية تناسب الجميع وهو أفضل سعر للمتر المربع وقد جاءت كالاتي :- 
      فيلات مستقلة بمساحة 493 متر و 335 متر و 219 متر.
      غرفة توأم 249 م.
      كذلك يبدأ سعر الفيلا من 13 مليون جنيه مصري.
      شاليه ارضى بمساحة 114 متر مربع مع حديقة.
      كذلك شاليه 150 م.
      الأسعار تتراوح من 4 مليون إلى 6 مليون جنيه.
      تاون هاوس بمساحة 195 متر وأسعار تتراوح من 4 مليون جنيه إلى 5.5 مليون جنيه .
      شقة دوبلكس بمساحة 176 مترًا للبيع في كوندوز بسعر 3 ملايين جنيه .
      كذلك شاليه 88 متر غرفة نوم واحدة او غرفتين أسعاره تبدأ من 1.5 مليون جنيه.
      شاليهات كوندو 79 متر تبدأ أسعارها من 1،100،000 إلى 1،400،000 جنيه.

      أنظمة الدفع داخل ازميرالدا باي كليوباترا الساحل الشمالي Smeralda Bay North Coast

      • 10٪ مقدم من سعر الوحدة وتقسيط حتى 6 سنوات بدون فوائد.
      • بدون دفع أي فوائد، يتم دفع 30٪ دفعة أولى والباقي خلال 10 سنوات (10٪ دفعة أولى، 10٪ بعد 3 أشهر، 10٪ بعد 6 أشهر).











       

      تعليقات

      المشاركات الشائعة من هذه المدونة

      كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة

      مكاتب للبيع في التجمع الخامس

      قرية كيو نورث الساحل الشمالي