هاسيندا ويست الساحل الشمالي

 هاسيندا ويست الساحل الشمالي  هذا المشروع يُعتبر واحدًا من أكبر وأهم المشاريع التي أطلقتها "بالم هيلز للتطوير"، والذي يتميز بكونه منتجعًا ساحليًا علي الساحل الشمالي يقدم جميع الخدمات العامة للعملاء، ويبرز التقدم الذي حققته الشركة في تنفيذ المشروع من حيث اختيار الموقع والتصميم وتوفير الخدمات الضرورية مع الاهتمام بالأجسام المائية المختلفة.

يحقق منتجع هاسيندا ويست الحياة الخاصة والفخمة التي تحلم بها بعيدًا عن صخب الحياة في مركز العاصمة. يستغل العديد من الأشخاص فترة الإجازة للاستمتاع بالحياة الساحرة للطبيعة، ويتميز بوجود عدد كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعله المكان المثالي لقضاء عطلة الصيف.

امتلاك وحدة داخل هاسيندا ويست هو فرصة فريدة، لذا احجز وحدتك داخل المشروع للاستمتاع بجمال الأبنية ذات الطراز اليوناني، وكذلك الراحة والهدوء والترفيه، بالإضافة إلى المشهد الخلاب وسط الشواطئ ذات المياه الزرقاء الصافية، والرمال الذهبية، والسماء الصافية في المشروع.

للحجز والاستعلام عن هاسيندا ويست الساحل الشمالي يرجي الاتصال علي الارقام التالية:

  • مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
  • او خلال الخط الساخن 19839

موقع هاسيندا ويست الساحل الشمالي 

هاسيندا ويست بالم هيلز هو مشروع فاخر ينبض بجميع مفاهيم الفخامة والبذخ. يقع هذا المشروع في موقع خاص على الساحل الشمالي، قرب المدن الهامة والمواقع الحيوية والخدمات، بالإضافة إلى عدد من الطرق الرئيسية التي تجعل الوصول إليه سهلاً.

يقع المنتجع في موقع استثنائي، تحديدًا عند الكيلو 200 على طريق الإسكندرية / مرسى مطروح، مما يجعله على بُعد بضعة كيلومترات من طريق القاهرة. كما يتميز بقربه من عدة أماكن مثل:

  • 2 كيلومتر من طريق الفوكة الجديدة.
  • يبعد حوالي 65 كيلومترًا عن منتجع هاسيندا وايت.
  • 10 كيلومترات من منطقة رأس الحكمة.

بالإضافة إلى قرب المنتجع من منطقة سيدي عبد الرحمن المعروفة وعدد من المناطق والطرق الأخرى، مما يجعل الوصول إليه والخروج منه سهلاً.

خدمات هاسيندا ويست الساحل الشمالي

هاسيندا ويست تقع في أفضل مكان على الساحل الشمالي، في منطقة محبوبة جدًا بسبب جوها الرائع والساحر، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب انتباه الجميع، وهي أيضًا واحدة من الأماكن التي يفضلها السياح زيارتها، خاصة في فصل الصيف. يتميز هذا المكان بعدد كبير من المميزات المثيرة التي تجعلك تعيش متعة خاصة داخله، ومنها:

التجول في أحضان الطبيعة والاستمتاع بالمساحات الخضراء الرائعة المتخللة بالمسطحات المائية الكبيرة هو واحد من أجمل الأشياء التي يمكن القيام بها داخل منتجع هاسيندا ويست، الذي يزخر بالمناظر الطبيعية المميزة والبحيرات الاصطناعية ذات الجمال الكبير.

روعة الشواطئ الرملية المنسجمة مع الأزرق الرائع للمياه هي جمال إلهي لا مثيل له، وهذا ما يتمتع به المنتجع، حيث يقع مباشرة على البحر، بعمق يصل إلى 1.5 كيلومتر، مما يمكِّنك من الاستمتاع بهذه اللوحة الخلابة.

يحمل هذا المنتجع الساحر تصاميم فريدة تحمل طابعًا أوروبيًا مميزًا لإضافة الكثير من الفخامة والترف إلى جميع الوحدات والمرافق الداخلية.

تم ترتيب حمامات السباحة بشكل جميل في جميع أنحاء المكان، بالإضافة إلى حمامات السباحة المغطاة للسيدات لتوفير الخصوصية المطلوبة.

يتميز الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم بتقديم الزوار بأفضل خدمات الفنادق بجودة عالية، ويحتوي على عدد كبير من الغرف الفندقية المجهزة بالكامل لاستقبال الزوار في جميع الأوقات.

يحتوي نادي المنتجع المتكامل على منتجع صحي، جاكوزي، ساونا والعديد من المتع الأخرى لتشعر بالفخامة المطلقة داخله.

مساحه وتصميم وحدات هاسيندا ويست الساحل الشمالي


هاشيندا ويست ريزورت هو أحد أكبر المنتجعات على الساحل الشمالي، والذي يقع على مساحة تبلغ 137 فدانًا، وتكفي هذه المساحة الشاسعة لإقامة العديد من الخدمات والمرافق والوحدات المختلفة مثل الشاليهات والفيلات.

تتنوع وتختلف المساحات لهذه الوحدات، مما يتيح فرصة رائعة للعملاء للاختيار مما يناسب رغباتهم وقدراتهم، وسنذكر هذه المساحات المختلفة المتاحة ضمن المشروع:

الفيلات في الصف الأول: تقع هذه الفيلات مباشرة على البحر وتتميز بمساحة بناء تبلغ 340 متر مربع ومساحة إجمالية قدرها 480 متر مربع، مع 6 غرف كبيرة وغرفة للخادم وأخرى للسائق.
الفيلات في الصف الثاني: تطل هذه الفيلات أيضًا على البحر وتتألف من 4 غرف كبيرة وغرفة للخادم وأخرى للسائق، بمساحة بناء تبلغ 264 متر مربع داخل المبنى، مع مساحة إجمالية قدرها 365 متر مربع.
الفيلات في الصف الثالث: مساحة بناء هذه الفيلات تبلغ 213 متر مربع، والمساحة الإجمالية 270 متر مربع، تتضمن 3 غرف وغرفة للخادم.

شاليهات "جونيور": يوجد 2 طابق في هذه الشاليهات، الطابق الأرضي بمساحة 108 متر مربع ومساحة إجمالية قدرها 320 متر مربع مع 2 غرفة نوم، والطابق الأول بمساحة 108 متر مربع ويحتوي أيضًا على 2 غرفة نوم.

شاليهات "سينيور": بمساحة طابق أرضي تبلغ 155 متر مربع ومساحة إجمالية لهذا الطابق قدرها 417 متر مربع، والطابق الأول بمساحة 155 متر مربع ويحتوي على 3 غرف.

شاليهات "3 في 1": (الطابق الأرضي + الطابق الأول مع السطح)، مساحة الطابق الأرضي 155 متر مربع، مع مساحة إجمالية قدرها 417 متر مربع، و3 غرف كبيرة، بينما الطابق الأول والسطح لهما مساحة 297 متر مربع وتوجد 4 غرف كبيرة.

شاليهات "كوندو 1": تتألف هذه الشاليهات من وحدتين؛ الأولى هي شقة مزدوجة في الطابق الأرضي تبلغ مساحتها 200 متر مربع والمساحة الإجمالية 334 متر مربع مع غرف كبيرة ومطبخ، بينما الوحدة الثانية (الطابق الثاني + السطح) تشمل مساحة 215 متر مربع مع 3 غرف وغرفة للخادم.

شاليهات "كوندو 2": تم تصميم هذه الشاليهات على شكل مبنى كبير يحتوي على 10 وحدات، تبدأ كل منها من 100 متر مربع مقسمة إلى 4 وحدات في الطابق الأرضي و4 وحدات في الطابق الأول و2 وحدة مع سطح، وتتراوح الغرف بين 2 و3 غرف كبيرة.

شاليهات "كوندو 3": بالنسبة لهذه الشاليهات، تتبع أيضًا نفس التصميم للمبنى الكبير الذي يحتوي على 15 وحدة تبدأ من 100 متر مربع ومقسمة إلى 6 وحدات في الطابق الأرضي و6 وحدات في الطابق الأول و3 وحدات سطحية، وتتراوح الغرف بين 2 و3 غرف كبيرة.

في Hacienda West Resort، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالإقامة المثالية .





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة

مكاتب للبيع في التجمع الخامس

قرية كيو نورث الساحل الشمالي